الاسبستوس المحامين ASBESTOS LAWYERS
الزيارات:

غير معرف | 6:02 م |


asbestos-lawyers
asbestos-lawyers
  


  الاسبستوس المحامين ASBESTOS LAWYERS 



العمال المتضررين من التعرض للاسبستوس المهني لديهم بطل في يتز ووكسنبرغ محاميهم asbestos lawyers

سكان الولايات المتحدة وكندا قد رفع دعوى الاسبستوس مع مكتب محاماة لدينا. مشاهدة فيديو لدينا بالمعلومات حول الأسبستوس سرطان الرئة وورم الظهارة المتوسطة. 

قد تكون مشاهدة هذه الصفحة موقع لأنك بحاجة إلى دعم قانوني ورم الظهارة المتوسطة محام بارع التقاضي الاسبستوس. 

لقد اتيتم الى شركتنا لاتخاذ موقف بشأن مسألة هامة. ويتز لوكسنبرغ تم اتخاذ هذا الموقف أمام المحكمة منذ عام 1986 - والحصول على الأحكام الكبيرة والمستوطنات للعمال بجروح الاسبستوس. 

في هذه الحالة الأخيرة، تأمين محامين ويتز لوكسنبرغ على عدة ملايين من الدولارات لجنة التحكيم الحكم ضد لصناعة السيارات العملاقة نيابة فرامل مادة مبطنة مدينة نيويورك الذي خسر الرئة اليمنى لورم الظهارة المتوسطة. 

شركة السيارات كان يعرف عن مخاطر الاسبستوس منذ 1930s. مأساوي، ومع ذلك، خدع صاحب العمل عمالها منذ عقود بعدم اطلاعهم على طبيعة مهددة للحياة من الأسبستوس، مادة مسرطنة معروفة. 

كان لدينا مرض العميل يمكن تجنبها تماما وكان لدينا أرفع فريق الاسبستوس التقاضي قادرة على إثبات القدر. 

للأسف، هذه الحالة هي واحدة من الآلاف التي جلبت ويتز لوكسنبرغ المحامين الاسبستوس إلى المحكمة نيابة عن أولئك الذين تم قلبت حياة من الاسبستوس. 

وقال وتعرض العديد من عمال البناء للاسبستوس على أساس يومي، وكان مدركين لمخاطر قاتلة محام الاسبستوس في بناء الشركة. عدد القتلى اليومي من التعرض غبار الاسبستوس هو 30 حالة وفاة في الولايات المتحدة، ومن المتوقع أن معدل زيادة، وفقا لمجموعة العمل البيئية. 

العمال الذين يعانون من مرض مع الأمراض ذات الصلة بالأسبستوس مثل ورم المتوسطة وسرطان الرئة أو تليف أناس يعملون بجد مثلك. الناس الذين يعملون في صناعات مثل إنتاج السيارات وصيانة المركبات، والبناء وصناعة المنسوجات. 

هؤلاء هم الناس الذين تعرضوا للسرقة من الأمن المالي في حين استفادت شركات التي جعلت وتوزيعها واستخدامها الاسبستوس والأسر. 

من يستطيع الكفاح من أجل هؤلاء الناس؟ 

نيابة عن المتضررين، وقد قدم المحامون من الاسبستوس ويتز لوكسنبرغ آلاف الحالات للمساعدة في توفير الأمن المالي، والحصول على الرعاية الطبية والكرامة. وتعافى ويتز لوكسنبرغ مئات الملايين من الدولارات للعملاء. 

ماذا لو أنني لا أرى حكما الدولار عدة ملايين؟ 

نجحت المحامين الاسبستوس في شركتنا في تأمين الملايين من الدولارات في الاحكام والمستوطنات. تتجاوز تلك الجوائز مليون دولار، لا يزال عشرات الآلاف من العملاء تمكنت من استرداد مبالغ أقل ولكن على الرغم من ذلك الأموال التي تساعد على دفع ثمن أجزاء كبيرة من التكاليف الطبية والنفقات الأخرى ذات الصلة. لقد المحامين الاسبستوس لدينا حتى الحصول على الجوائز المالية من الشركات الاسبستوس التي كانت مفلسة. 

إذا كنت ترغب في الحصول على استشارة مجانية أو مزيد من المعلومات حول الخيارات القانونية الخاصة بك لدعوى قضائية ورم الظهارة المتوسطة،  asbestos lawyers, يرجى ملء استمارة على هذه الصفحة، وسوف ممثل شركتنا القانون ورم الظهارة المتوسطة نتصل بك في أقرب وقت ممكن. 

إذا كنت ترغب أكثر في عمق المعلومات بشأن السرطان الأسبستوس ورم الظهارة المتوسطة وورم الظهارة المتوسطة يرجى زيارة الويب الخاصة بك، على تجميع الأسبستوس والمعلومات ذات الصلة بالأسبستوس على شبكة الإنترنت برعاية ويتز لوكسنبرغ PC 

الحصول على نسخة مجانية من مرجعي لدينا، "ورم المتوسطة وسرطان الرئة والاسبستوس التقاضي وحقوقك". 

كما نقدم مجموعة واسعة من المعلومات في جميع أنحاء موقعنا، مثل صفحات على المستوطنات ورم الظهارة المتوسطة دينا وصفحات على الوظائف المحددة المرتبطة ورم الظهارة المتوسطة. محام ورم الظهارة المتوسطة من شركة لدينا هو هنا للمساعدة.

asbestos lawyers

0 التعليقات:

إرسال تعليق